Dubaitravelattractionsmap: تعلم اللغة الإيطالية أونلاين مجاناً | أهم مواقع التعليم عن بعد للمبتدئين

 DubaiTravelAttractionsMap: تعلم اللغة الإيطالية أونلاين مجاناً | أهم مواقع التعليم عن بعد للمبتدئين

أهمية اللغة الايطالية في العالم

DubaiTravelAttractionsMap: صحيح أن اللغة الإيطالية هي الأقل استعمالا من اللغة الإنجليزية أو الإسبانية أو الفرنسية . ومع ذلك ، فهناك عدد كبير من المتحدثين للغة الإيطالية من الذين يعيشون في بلدان مختلفة مع الاقتصادات المتقدمة أيضا .

DubaiTravelAttractionsMap: وتشمل هذه الولايات المتحدة والأرجنتين وكندا وأستراليا ، في كل واحدة منها يعيش مئات الآلاف من المهاجرين من إيطاليا .

DubaiTravelAttractionsMap: وعلاوة على ذلك ، فإن اللغة الإيطالية هي ذات أهمية كبيرة في مناطق كثيرة من أفريقيا . على الرغم من عدم شعبيتها كما هو الحال في الأرجنتين ، في المكسيك والبرازيل واللغة هي أيضا مهمة جدا ويتحدث بها الآلاف من الناس .

DubaiTravelAttractionsMap: لهذا السبب ، إذا كان لديك معارف جيدة باللغة الإيطالية ، فستكون ناجحاً جدا في زيادة الاتصالات التجارية .

DubaiTravelAttractionsMap: في أوروغواي ، يعيش نحو 42٪ من إجمالي عدد السكان من الأصل الإيطالي ، يتم استخدام اللغة الإيطالية من المعلمين في بعض المدارس في البلاد ويمكن أن تكون مفيدة جدا إذا كنت تتحدث بها .ومع ذلك ، فإن اللغة الرسمية في أوروجواي هي الإسبانية .


ما هي الفرص المتاحة لك إن كنت تتحدث اللغة الإيطالية

DubaiTravelAttractionsMap: فإن اللغة الإيطالية تكشف العديد من الفرص المثيرة للاهتمام بالنسبة لك . اتضح أنه من عشرات المرات أقل شعبية من لغات أوروبية أخرى مثل الألمانية على سبيل المثال .

DubaiTravelAttractionsMap: الواقع ، أن الاقتصاد الإيطالي أصغر بالمقارنة مع اقتصاد ألمانيا .ومع ذلك ، الاقتصاد الألماني هو الأكبر بنحو 1.85 مرات من اقتصاد إيطاليا ، وهي ليست متناسبة مع عدد المتحدثين الألمانية بالمقارنة مع عدد من المتحدثين الإيطالية .

DubaiTravelAttractionsMap: في الواقع ، يبدو أنك من المحتمل أن يكون لديك فرص أكبر بكثير لخلق مهنة جيدة بناءاً على دراستك للإيطالية مما لو قمت بدراسة الألمانية أو الفرنسية أو الإسبانية ، والتي هي الأكثر شعبية بكثير .

DubaiTravelAttractionsMap: وإذا حصدنا أكبر عدد للجامعات في الولايات المتحدة التي تصل إلى نحو 500 جامعة في العالم ، ستحصل ايطاليا على المرتبة السابعة بعد الولايات المتحدة الأمريكية ، المملكة المتحدة ، كندا ، فرنسا ، الهند وألمانيا . وعلاوة على ذلك ، فإن البلاد لديها عدد قليل من الجامعات في أكبر 100 جامعة !

DubaiTravelAttractionsMap: لهذا السبب ، فإن اللغة الإيطالية هي واحدة من أفضل اللغات في العالم ، مع الإنكليزية والألمانية والفرنسية ، إذا كنت ترغب في الدراسة في إحدى الكليات على المستوى العالمي .

DubaiTravelAttractionsMap: دعونا لا ننسى أن إيطاليا هي تاسع أكبر اقتصاد في العالم بعد الولايات المتحدة والصين واليابان وألمانيا والمملكة المتحدة وفرنسا والبرازيل والهند .


أفضل المواقع المجانية في تعلم الإيطالية

  • موقع oneworlditaliano

    DubaiTravelAttractionsMap: يقدم الموقع شرح مبسط لقواعد اللغة الإيطالية مع مجموعة من التمارين لممارسة هذه القواعد .

  • موقع cyberitalian

    DubaiTravelAttractionsMap: هذا الموقع أيضاً يقوم بشرح قواعد اللغة الإيطالية وفهما بطريقة مختلفة وتحسين طريقة كتابة الجمل الإيطالية .

  • موقع udemy

    DubaiTravelAttractionsMap: يناسب الموقع المبتدئين ويوجد به معلمين يتواصل مباشرة مع الطلاب وتحديد الأخطاء .

  • موقع memrise

    DubaiTravelAttractionsMap: يساعدك الموقع في تحميل التطبيقات المجانية لتعلم اللغة الإيطالية ومتابعة دراسة الدورة بإستمرار ومجموعة من الصوتيات الفعالة جداً .

  • قناة lucreziaoddone

    DubaiTravelAttractionsMap: هذه قناة يوتيوب تشرح لكم قواعد ومصطلحات العامية سواء الإيطالية أو الإنجليزية

  • موقع italian about

    DubaiTravelAttractionsMap: يقدم الموقع مجموعة من النصائح والدروس المفضلة والمواد التعليمية المناسبة للمبتدئين لأنه يساعدهم في تعلم النحو والإملاء والنطق والمفردات والإستفادة من التدريبات وإجراء إختبار تحديد مستوي الطالب قبل البدء .

  • موقع abruzzo2000

    DubaiTravelAttractionsMap: يوفر هذا الموقع عشرات الأمثلة علي قواعد اللغة الإيطالية والتدريبات اللازمة لتحسين مهارتك وأيضاً يمكنك من فحص إجاباتك .

  • موقع locuta

    DubaiTravelAttractionsMap: يمكنك إستخدام الإنترنت بسهولة في تعلم اللغة الإيطالية بسهولة وخصوصاً عند الدخول علي هذا الموقع الذي يشمل البرامج التعليمية المختلفة مثل الكلمات المتقاطعة والألغاز والألعاب التي تجعلك تمارس اللغة الإيطالية بطريقة مختلفة .

  • موقع learn italian pod

    DubaiTravelAttractionsMap: يحتوي الموقع علي مجموعة من الدروس المناسبة للمبتدئين والمستوي المتوسط والمستوي المتقدم ويمكنك تحميل هذه الدروس بسهولة علي الكمبيوتر والتعلم من خلالها .

  • موقع bbc

    DubaiTravelAttractionsMap: يمكنك مشاهدة الفيديوهات المختلفة وتعلم اللغة الإيطالية في 12 إسبوع فقط وأيضاً إمكانية إجراء إختبار تحديد المستوي

  • موقع italian speak7

    DubaiTravelAttractionsMap: يقدم مجموعة من أمثلة المحادثات المختلفة، وقوائم المفردات وتعليم قواعد اللغة الإيطالية وتمارين للطلاب لتحسين مهاراتهم .

  • موقع tutorino

    DubaiTravelAttractionsMap: يمكنك الحصول علي مجموعة التدريبات الإسبوعية من قبل معلمين متخصصين في تعليم اللغة الإيطالية .

  • موقع mosalingua

    DubaiTravelAttractionsMap: يسمح لك الموقع بالبحث عن مجموعة من الأشخاص متحدثي اللغة الإيطالية و مدرسين أيضاً بسهولة وممارسة اللغة معهم ومساعدتك علي تعلم اللغة الإيطالية أو أي لغة أخري من خلال شبكة الإنترنت .

  • موقع forvo

    DubaiTravelAttractionsMap: يقدم الموقع مجموعة من التسجيلات التي يمكنك الإستماع إليها من أجل ممارسة اللغة بشكل جيد. ويمكنك ببساطة إدخال كلمة في شريط البحث، وبعدها يتم العثور علي تسجيلات للهجات إيطالية مختلفة يمكنك الإختيار منها والمقارنة بينهما .

  • موقع lyrics gaps

    DubaiTravelAttractionsMap: من المواقع التي تضيف المزيد من المتعة أثناء تعلم اللغة الإيطالية ويمكنك من البحث عن الأغاني المفضلة لديك ومحاولة تخمين الكلمات المفقودة .

  • موقع yabla

    DubaiTravelAttractionsMap: يسمح لك الموقع تعلم اللغة الإيطالية من خلال أشرطة الفيديو المناسبة لجميع الأفراد سواء برامج تليفزيونية أوموسيقي أو فيديو أو مقابلات والرحلات فهي طريقة عملية جداً لتعليم وتحسين مستواك في اللغة الإيطالية مع كل فيديو تقوم بمشاهدته يمكنك قراءة الترجمة وإعادة مشاهدة المقاطع وضبط سرعة المشاهدة .

  • موقع book shop

    DubaiTravelAttractionsMap: يعد هذا الموقع مخزن لتحميل الكتب المختلفة وبيع الكتب كما يوجد به أرشيف كتب يعود تاريخها إلي عام 1952 م ويحتوي الموقع علي أكثر من100,00 كتاب وأقراص مدمجة .

  • rel="nofollow"موقع live mocha

    DubaiTravelAttractionsMap: الموقع مناسب لجميع المستويات سواء المبتدئين أو المستوي المتوسط أو المستوي المتقدم . ويوجد به الكثير من المواد التعليمية والمعلمين الأصلين لدراسة اللغة الإيطالية .

  • موقع babbel

    DubaiTravelAttractionsMap: يساعدك الموقع في تحسين النطق الجيد للغة الإيطالية والمراجعة بدقة مع إضافة مجموعة من التدريبات فهو الخيار السليم للتعليم الذاتي وتحسين مهاراتك .

  • موقع busuu

    DubaiTravelAttractionsMap: يقدم الموقع مجموعة من التمارين للقواعد والمفردات والتدريبات علي النطق ويوجد به مجموعة من المعلمين لمساعدتك في تحديد أخطاؤئك .

  • موقع learn italian

    DubaiTravelAttractionsMap: يعد الموقع مدرسة للتعليم اللغة الإيطالية بنفسك مجاناً .

DubaiTravelAttractionsMap:  

مواقع لتعلم اللغة الإيطالية مناسبة لكافة المستويات


Sumber https://iseekthepeak.blogspot.com/

Jangan sampai ketinggalan postingan-postingan terbaik dari Dubaitravelattractionsmap: تعلم اللغة الإيطالية أونلاين مجاناً | أهم مواقع التعليم عن بعد للمبتدئين. Berlangganan melalui email sekarang juga:

Bali Attractions

BACA JUGA LAINNYA:

Bali Attractions